Blog & Journal

0

ماذا تخبر العطور الشخصية عن المرأة؟

MaxFitzgerald December 17, 2021

تدرك السيدات بالفطرة ما يبدو رائعًا عليهن وأن قوة الرائحة يصعب التغلب عليها للفتنة. يمكن لأي شخص أن يخبرك بمثل هذه الكمية الرائعة عنك فقط من رائحتك. لا يوجد شيء يضاهي الرائحة المخصصة للسيدة. رائحتك ، ومستحضرات التجميل الخاصة بك ، واللباس الخاص بك ، وحذائك ، والمثير للدهشة أن مكياجك وحزمة حقيبتك فيما يتعلق بهويتك اليوم ، في العقلية الحالية. غدا قد يجتذب شيئا آخر تماما.

هناك رائحة لكل لقطة من حياتك ، وهذا هو السبب الذي يجعلك تستدعي المساعدة من الروائح المخصصة. تمامًا مثل عطر رجالي فخم بالإضافة إلى حقيقة أنك لن ترتدي رائحة بعض السيدات أو الرجال الآخرين ، يمكنك أن ترتدي العطر المناسب لحالتك الذهنية والثاني في حياتك. كانت الروائح المخصصة قريبة باستمرار ، ولكن على حساب الويب ، تقدم المزيد من المؤسسات لها ، وبغض النظر عن مكان وجودك على هذا الكوكب ، يمكنك ترتيب روائح مخصصة على الويب.

الصيف

يمكنك اختيار رائحة مألوفة أو لشيء أخف ، يجب أن تفكر في رذاذ زيت الجسم الجاف. في الواقع ، إنه قرار مثالي لتلك الأيام الدافئة المتأخرة من الربيع عندما يكون العطر القوي مفرطًا. إنه خفيف ومنسم بغض النظر عن الرائحة. أيضًا بسبب الويب ، لا توجد عناصر اختبار مخلوقات سهلة للغاية لعرضها على الويب ، لذلك لا داعي للقلق بشأن اختبار المخلوقات لروائحك. أنت سيدتك الخاصة جدًا ، وبالتالي فإن امتلاكك للروائح المخصصة يبدو أمرًا شرعيًا. كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، لا تحب أي فرد آخر ، لا يوجد شيء مثير مثل رائحتك ومع وضعك للروائح المخصصة الخاصة بك.

في الهواء الطلق

بافتراض أنك تحب الخارج ، والرائحة الكريهة للأشجار الخلفية ، والرائحة المنعشة لدش الربيع ، إذن ، في هذه المرحلة ، فأنت بالتأكيد من النوع الشجاع الذي يعتمد على الأرض الأم نفسها. يمكنك تجربة الروائح المخصصة ذات قاعدة المسك ، وهي الرائحة الأكثر جاذبية التي ستجدها. ثم ، في هذه المرحلة ، أضف القليل من “الشيء” لجني المال ، تمامًا كما تنفق على احذية اديداس الرياضية.

الشاملة والاستنتاج

لنفترض أنك تحب أسلوب الحياة وتعيش في تصاميم وظلال المجتمعات الآسيوية ، ففكر في شيء خفي مثل شخصيتك مع مزيج نكهات الشرق لتكوين تلك الرائحة الفردية التي هي “أنت”. إذا كنت أحد هؤلاء الأرواح الرائعة التي تطفو على الدوام في حلم أرض الأحلام في ذلك الوقت ، في هذه المرحلة ، يجب أن تختار عبيرًا رائعًا ومثاليًا وخفيفًا يحتوي على اللافندر. جمّع رائحتك وانظر إلى أين تأخذك الرحلة. في حال كنت مذهلاً وجذابًا ، إذن ، في هذه المرحلة ، يجب أن توضح روائحك المخصصة ذلك عنك. جرب مزيجًا معقدًا ومثيرًا من البراعم والنكهات لشيء محفز يخبر العالم بالضبط كم أنت محير. في حال جئت إلى العالم في قرن غير مقبول ، وكنت امرأة ثرية ، فاختر رائحة فردية تجمع بين رائحة الورد الأنثوية الرقيقة والعمل من تلك النقطة.

Leave a Comment

Login to your account

Can't remember your Password ?

Register for this site!